كيف يمكنك إجراء تحليلات تجربة العملاء للتنبؤ بدقة باتجاهات العملاء المستقبلية؟
دراسة رحلة العميل وقياس تجربتة من المحركات الاساسية لفهم متطلبات وتوقعات العميل ورفع مستوي التجربة
للخدمات والمنتجات بشكل عام . سنتطرق لبعض المحاور التي من دورها الوصول لافضل تجربة باقل جهد مبذول واسرع وقت لحل المشكلات
لماذا نحتاج لتحليل بيانات تجربة العميل؟
ما هي التحليلات التي يجب عملها لفهم العميل؟
طريقة الوصول لهذه التحليلات.
القرارات اللازمة وطريقة تخطيط الموارد لتوقع اتجاه العميل المستقبلي.
التاريخ
الوقت
2:15 م - 3:15 م
النوع
ورشة عمل
اللغة
العربية
مكان الورشة
قاعة رقم 2