جائزة تجربة العميل السعودية

Type:
الشريك الاستراتيجي

جائزة تجربة العميل السعودية هي جائزة سنوية تمنح للجهات الحكومية والشركات والمؤسسات والأفراد الذين يتميزون في تقديم تجربة عميل متميزة ومبتكرة في المملكة العربية السعودية، تهدف الجائزة إلى تشجيع وتكريم الممارسات القيادية والابتكارية في مجال تجربة العميل ورفع مستوى الرضا والولاء لدى العملاء وتساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، وتشمل على عدة مسارات وفئات تتناسب مع جميع المجالات في القطاع العام والخاص، جائزة تجربة العميل السعودية تقوم بتقييم المشاركين على أساس منهجيات عمل مفصلة ومعتمدة دولياً، وتسعى لنشر الوعي والهام الآخرين حول فوائد تجربة العميل ودورها في تحسين جودة الحياة والخدمات في المملكة العربية السعودية.