ستيفان أوستهوس يُعدّ أحد أبرز الخبراء الموثوقين عالمياً في مجال تجربة العميل وتجربة الموظف. بصفته رئيس (Customer Institute) وهي منظمة عالمية مكرسة لتعزيز التميز في ثقافة التمركز حول العميل. ويعمل مع كبرى المنظمات والحكومات وقادة الفكر لرفع مستوى تجربة العميل حول العالم. يمتلك ستيفان أكثر من 25 عاماً من الخبرة، حيث تنقّل بين مجالس إدارات شركات مدرجة ضمن قائمة (Fortune 500)، ومراكز خدمة تستقبل ملايين التفاعلات مع العملاء، كما ألقى كلماته على منصات عبر خمس قارات. وخلال عمله كنائب رئيس عالمي سابق في شركة (Symantec)، قاد تجربة 120 مليون مستخدم وتجربة 20,000 موظف. وهو اليوم يساعد الشركات العالمية في تحقيق النتائج ملموسة. في منتدى عالم تجربة العميل في الرياض يقدّم ستيفان قصصاً واستراتيجيات لمساعدة المنظمات على النجاح في اقتصاد التجربة.