مايكل باتريك كيلين
المؤسس ورئيس مجلس الإدارة
The CX Academy
يتمتع مايكل بخبرة واسعة في تجربة العميل حيث عمل في الولايات المتحدة مع شركة جنرال إلكتريك وعمل على برنامجها العالمي لتجربة العميل. وقد عمل مع علامات تجارية مثل هارلي ديفيدسون، إف إيه أو شوارتز، الخطوط الجوية الأمريكية وهيلتون. عاد مايكل إلى أيرلندا وأسس شركة (The CX Company)، وهي شركة دولية رائدة في مجال رؤى وتخطيط وتعليم تجربة العميل وتقوم بنشر الإصدار السنوي من (CXi thought leadership). أمضى مايكل جزءاً كبيراً من حياته المهنية في تثقيف الشركات حول فوائد تجربة العميل وقام بتأسيس (The CX Academy) في عام 2019 لتقديم التعلم عبر الإنترنت في مجال تجربة العميل. لقد وضعت دورات شهادة ودبلوم تجربة العميل المعيار العالمي لشهادة تجربة العميل واليوم تعد أكبر مزود لتعليم في هذا المجال في العالم وتعمل في أكثر من 100 دولة.