ورش العمل
صمم تجربة حياتك مثل المحترفين
10:00
-
11:00
الانجليزية
قاعة رقم 1
![نسرين الشامي](/sites/default/files/styles/staff_card/public/2023-11/1694071053189_0.jpg?h=f2215be4&itok=bHEY8r-3)
محاكاة رحلة الزائر
10:30
-
11:31
عربي/ انجليزي
قاعة رقم 2
![محمد العميري](/sites/default/files/styles/staff_card/public/2023-11/Dr._Mohammed_Alomairy.jpg?h=699d6265&itok=EzNG2EoF)
تحقيق نتائج عالمية المستوى عبر تقديم تجربة عميل…
11:15
-
12:15
العربية
قاعة رقم 1
![Charles Bennett](/sites/default/files/styles/staff_card/public/2023-10/Charles_Bennett.jpeg?h=6189ac6c&itok=4J2s-Jj7)
دورة متقدمة في ابتكار تجربة العملاء
11:45
-
12:45
الانجليزية
قاعة رقم 2
![حاتم كاملي](/sites/default/files/styles/staff_card/public/2023-12/Hatem%20Kameli%2C%20Ressal%20-%20photo%20%281%29.jpg?h=f5cf188e&itok=nrxlRYkw)
قوة المكافآت كيفية خلق السعادة والولاء للزوار…
12:30
-
13:30
عربي/ انجليزي
قاعة رقم 1
![رائد عبدالله](/sites/default/files/styles/staff_card/public/2023-12/Raed%2C%20Abdulla.png?h=e043973b&itok=wFZ-eEEb)
المؤثرات الـ 7 على تجربة العملاء
13:00
-
14:00
العربية
قاعة رقم 2
![Joe](/sites/default/files/styles/staff_card/public/2023-12/Joe%2C%20Macleod.jpg?h=08ea5ebe&itok=LLKs97lG)
كيفية تصميم نهاية تجربة العميل
13:45
-
14:45
الانجليزية
قاعة رقم 1
![Sayed, Elshafey](/sites/default/files/styles/staff_card/public/2024-01/Sayed%2C%20Elshafey.jpg?h=03b7ad74&itok=oO3qOFOr)
كيف يمكنك إجراء تحليلات تجربة العملاء للتنبؤ بدقة…
14:15
-
15:15
العربية
قاعة رقم 2
![Hamed, Thiabi](/sites/default/files/styles/staff_card/public/2024-01/Hamed%2C%20Thiabi.jpg?h=4e51b7f2&itok=qF3Z22MG)
تصميم رحلة العميل للمنظمات غير الربحية
15:00
-
16:00
العربية
قاعة رقم 1
![شهد](/sites/default/files/styles/staff_card/public/2023-12/Shahad%2C%20Alsubhi_0.jpg?h=fee444f7&itok=B1F1zQvZ)
![عصام الدميني](/sites/default/files/styles/staff_card/public/2023-10/IMG_4497_0.jpeg?h=33e7b480&itok=nn_wnz3E)
سيكولوجيات التسويق الفوز بقلب العميل
16:15
-
17:15
العربية
قاعة رقم 1
![محمد الجدعي](/sites/default/files/styles/staff_card/public/2023-12/Muhammed%2C%20Al-Jadei.jpg?h=decffd7a&itok=SzW4Osih)
تحويل عوائق العملاء الى نماذج إبتكار
16:45
-
17:45
العربية
قاعة رقم 2