كيفية تصميم نهاية تجربة العميل.
نحن نغفل نهايات تجربة العميل كجزء ذو مغزى في دورة حياة العميل. ومع ذلك، تكشف النهاية عن فرص لتحسين الأعمال التجارية وتحسين تجربة العميل وتقليل تأثير ثقافة المستهلك الضار.
في هذه الورشة، سيساعدك جو في تصميم وبناء تجارب إيقاف ممتازة (نهايات) باستخدام أدوات من كتب Ends وEndineering. سيقوم المشاركون، وهم يعملون في مجموعات، بمناقشة واستقصاء النهايات.
سيكتسبون مهارات فريدة تعزز منتجاتهم وخدماتهم وتصميمهم الرقمي.
سيكونون بين القلائل الذين يشاركون في هذا النهج الجديد لدورة حياة المستهلك.
هذه التقنيات لها تأثير عبر قطاعات الصناعة، بما في ذلك البنوك، والطاقة، ووسائل النقل، والمبيعات، والرعاية الصحية، والترفيه، والشركات الناشئة، والسلع الاستهلاكية السريعة، والرقمية، والاستدامة.
مدير الورشة
التاريخ
الوقت
1:45 م - 2:45 م
النوع
ورشة عمل
اللغة
الانجليزية
مكان الورشة
قاعة رقم 1