09 - 10 ديسمبر 2025


عن المنتدى
الوجهة الرائدة لتجربة العميل في الشرق الأوسط

منتدى عالم تجربة العميل هو الحدث الأبرز الذي يجمع المهتمين والخبراء في مجال تجربة العميل، حيث يشكل وجهة متكاملة لاستكشاف أحدث التوجهات والاستراتيجيات في تحسين تجربة العميل ورفع كفاءة القطاعات المختلفة. يضم المنتدى مجموعة من الجلسات الحوارية الملهمة وورش العمل التفاعلية التي يقدمها نخبة من القادة والمتخصصين، مما يتيح فرصاً للتعلم والتواصل وتبادل الخبرات. كما يصاحب المنتدى معرض متميز يضم أبرز الشركات والحلول التقنية المبتكرة في المجال، مما يتيح للحضور فرصة الاطلاع على أحدث الأدوات والتقنيات التي تعزز تجربة العميل وتساهم في تحقيق معايير أعلى من الكفاءة والتميز في تقديم الخدمات.
الفعاليات المصاحبة
- المعرض المصاحب
- ورش عمل
- توقيع اتفاقيات وشراكات
- تكريم المتميزين و الجهات الراعية
- التغطيات الاعلامية
- حفل جوائز تجربة العميل السعودية
المستهدفون
- القطاع العام
- الشركات والمؤسسات الخاصة
- الخبراء والمتخصصون في تجربة العميل
- المستشارون ومقدمو الحلول التقنية
- رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
- المستثمرون
- الأكاديميون والباحثون

الاجندة
12:30 -13:00
كيف يمكننا تحسين تجربة المستثمرين المحليين والدوليين لزيادة الثقة وجذب الاستثمارات
14:30 -15:00
هل يمكن أن تصبح الشركات المتخصصة في العناية بالعملاء جزءًا من فريق المنظمة لتحسين التجربة
16:00 -16:30
كيف يمكن لإسناد العناية بالعملاء أن يسهم في تقديم تجارب مخصصة وذات قيمة مضافة للعملاء

المتحدثين

طارق الغامدي
مدير عام العناية بالعملاء
وزارة السياحة

م. عبدالعزيز الشمسان
الرئيس التنفيذي
شركة تجربة العميل الإدارية

صالح بن ثاني العنزي
الرئيس التنفيذي
جمعية تجربة العميل

م. عبدالله الغامدي
رئيس مجلس الادارة
جمعية تجربة العميل

ساري العميم
مدير عام تجربة العميل
وزارة البلديات والإسكان