تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آخر تحديث: 04/03/2024 - 19:55

سيكولوجيات التسويق(الفوز بقلب العميل)

  • استكشاف رحلة العميل: كيف تفهم وتحلل تجربة عميلك لتحسين تجربته؟
  • التكنولوجيا المبتكرة: كيف تستخدمها لتحسين تجربة العميل وتفوز بالمنافسة؟
  • التفاعل حقيقي: كيف تشجع المشاركة وتجعل العملاء يشعرون بأنهم جزء لا يتجزأ من عملك؟
انتهت

التاريخ
الوقت
4:15 م - 5:15 م
النوع
ورشة عمل
فعالية مدفوعة
اللغة
العربية
مكان الورشة
قاعة رقم 1