تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آخر تحديث: 04/03/2024 - 19:55

عن المنتدى

يأتي المنتدى بوصفه إحدى المبادرات المساهمة في رفع كفاءة الخدمات في القطاعين العام والخاص من خلال تيسير رحلة العملاء بشكلٍ يواكب تطلعاتهم، ويلبي رغباتهم. كما يتناول عدة محاور، منها استراتيجيات تجربة العميل، أبحاث وقياس تجربة العميل، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة صوت العميل، وعدد من المواضيع التي تهم صناعات حيوية مختلفة. ويشارك فيه نخبة من المختصين والخبراء الدوليين في مجال تجربة العميل. ويعد مفهوم تحسين تجربة العميل أحد المفاهيم التي تتمركز حول الإنسان وأهميته، فضلًا عن إسهامه في تحقيق تطلعات ومستهدفات أية منشأة وجعل الإنسان أساس التغيير ومحوره.

منتدى عالم تجربة العميل في نسخته الثانية سيعقد بتاريخ 25-24 يناير 2024م بمصاحبة مع الحفل الختامي لجوائز تجربة العميل السعودية.

المستهدفون:

  • المتخصصين في تجربة العميل من القطاع الخاص و العام

  • الشركات التقنية في تجربة العميل 

  • المدراء التنفيذيين و الموظفين الحكوميين

  • قطاع الاعمال والمبيعات

 

 

الفعاليات المصاحبة

  • المعرض المصاحب

  • توقيع اتفاقيات وشراكات

  • تكريم المتميزين و الجهات الراعية

  • التغطيات الاعلامية