تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آخر تحديث: 04/03/2024 - 19:55

كيف يمكنك إجراء تحليلات تجربة العملاء للتنبؤ بدقة باتجاهات العملاء المستقبلية؟

دراسة رحلة العميل وقياس تجربتة من المحركات الاساسية لفهم متطلبات وتوقعات العميل ورفع مستوي التجربة 
للخدمات والمنتجات بشكل عام . سنتطرق لبعض المحاور التي من دورها الوصول لافضل تجربة باقل جهد مبذول واسرع وقت لحل المشكلات
  • لماذا نحتاج لتحليل بيانات تجربة العميل؟
    ما هي التحليلات التي يجب عملها لفهم العميل؟
    طريقة الوصول لهذه التحليلات.
    القرارات اللازمة وطريقة تخطيط الموارد لتوقع اتجاه العميل المستقبلي.
     
انتهت

التاريخ
الوقت
2:15 م - 3:15 م
النوع
ورشة عمل
فعالية مدفوعة
اللغة
العربية
مكان الورشة
قاعة رقم 2