تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آخر تحديث: 04/03/2024 - 19:55
Sandra Thompson

ساندرا تومسون

جهة العمل

Ei Evoluton

المنصب

المدير المؤسس

ساندرا تومسون هي أول مدربة لجولمان في مجال الذكاء العاطفي (EI) في المملكة المتحدة والتي يدرسها د. دانييل جولمان نفسه، وهي مستشارة مستقلة لتجربة العملاء والموظفين منذ عام 2010. لقد مزجت الذكاء العاطفي مع تجربة العملاء والموظفين لتصبح ممارسًا ورائدًا فكريًا يحظى بتقدير كبير في هذا المجال وتستخدم رؤيتها لمساعدة العملاء على تحقيق نتائج أفضل. هي أحد المتحدثين في TEDx، والمؤلفة المساهمة والمدربة والميسرة. تعتقد ساندرا،  أنه من المهم جدًا للأشخاص الذين يعملون في تجربة العملاء والموظفين أن يطلعوا على عالم علم النفس وعلم الأعصاب والعلوم السلوكية. عندما نعرف كيف يعمل الدماغ، فمن المرجح أن ننشئ روابط عاطفية أقوى بين العملاء والموظفين وبين الزملاء أيضًا. ساندرا هي زميلة في معهد تشارترد للتسويق، وتحاضر أيضًا في كلية إيتون وعدد من مؤسسات النظام الجامعي العالمي (GUS). تدير دورة الدراسات العليا الخاصة بها والتي تركز على تجربة العملاء والذكاء العاطفي، وغالبًا ما تكتب دورات عبر الإنترنت لفرق التعلم والتطوير في جميع أنحاء العالم. إنها ضيفة منتظمة على الندوات عبر الإنترنت والبودكاست حول موضوعات تتراوح بين التعاطف والقيادة والتعليم وطريقة عملنا والعمل عن بعد وبالطبع الذكاء العاطفي.