تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آخر تحديث: 10/26/2024 - 19:00
ساري العميم

ساري العميم

جهة العمل

وزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان

المنصب

المدير العام لتجربة العميل

ساري متخصص في تجربة العميل ولديه الحماس والدعوة لتعزيز وتطوير ممارسة تجربة العميل في المملكة العربية السعودية وخاصة القطاع الحكومي ، قام بتأسيس وظيفة وإدارة تجربة العميل في وزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان حيث يشغل حاليًا منصب المدير العام لتجربة العميل ، قبل توليه هذا المنصب كان يشغل منصب المدير العام للتميز التشغيلي وخدمة العملاء من بين مناصب قيادية أخرى داخل الوزارة وغيرها من الجهات ، فاز ساري بجائزتي CX عالميتين و3 جوائز CX خليجية. ساري حاصل على شهادة Forrester في إتقان تجربة العميل ومعتمد كـ CXS من جامعة CX. لا يركز ساري فقط على تطوير تجربة العميل كوظيفة ، بل لديه أيضًا اهتمامات بتطوير القدرات وتمكين المهنيين السعوديين الشباب ليصبحوا متخصصين وخبراء في تجربة العميل مع قصة نجاح ضمن موظفي الوزارة الذين تم تدريبهم وتوجيههم وتمكينهم باستخدام أدوات تجربة العميل ، والموارد التي أدت إلى تحقيق إنجازات كبيرة ومساهمة في تحويل الوزارة نحو كونها منظمة تركز على العملاء.