تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آخر تحديث: 10/26/2024 - 19:00
بيتر هالسور

بيتر هالسور

جهة العمل

CXSA

المنصب

رئيس تجربة العميل

بصفته محفزاً متحمسًا عن تجربة العميل، قاد بيتر فرقًا رقمية وتجربة العملاء وتحويل الأعمال لتقديم مقترحات رائدة في السوق للعديد من المؤسسات المالية الرائدة في لندن وأوروبا القارية والشرق الأوسط.

بصفته الرئيس التنفيذي لتجربة العملاء في بنك الرياض، قاد بيتر برنامج تحويل الأعمال لتعزيز التركيز على العملاء عبر بنك التجزئة. وكان مسؤولاً عن تحديد استراتيجية تجربة العملاء عبر جميع القنوات والعمل ضمن C-Suite لدفع التغيير التحويلي لتجربة العملاء والابتكار الرقمي. وكجزء من هذا العمل، قام بيتر بإنشاء مختبر متطور لتجربة العملاء والابتكار - وهو أول بنك في المنطقة يقوم بذلك.

بصفته الرئيس التنفيذي للتسويق وذكاء البيانات للعملاء  في بنك فاليتا، عمل بيتر كعضو بارز في فريق الإدارة التنفيذية للبنك مع مشاركة منتظمة على مستوى مجلس الإدارة لتقديم المشورة والتوجيه وتنفيذ استراتيجية البنك. قاد برنامج تحويل التسويق لتصميم منتجات وخدمات واتصالات أفضل للعملاء وتحمل المسؤولية عن جميع أنشطة التسويق والمسؤولية الاجتماعية للشركات والرعاية والعلاقات العامة والفعاليات والاتصالات الداخلية.

يقدم بيتر حاليًا الخبرة الاستشارية للعديد من المؤسسات السعودية الرائدة؛ مساعدتهم على بناء حلول أفضل للعملاء أثناء قيادة التحول الرقمي.